تعلَّم ما تشاء وقت تشاء



عمل لُعبة من نوع حرب المُطلِق الأول First Person Shooter



دورة لتصميم لُعبة حرب ثلاثية الأبعاد باستخدام مُتحكِّم الشخص الأول First Person Character.

تبدأ الدورة من الصفر تماماً ببناء مُتحكِّم الشخص الأول بدلاً من الاعتماد على ما يأتي قياسياً مع مُحرِّك ألعاب يونيتي، وتتقدم وصولاً إلى مرحلة اكتمال اللعبة.

الدرس الأول

9 ديسمبر 2015

الدرس الثاني

24 ديسمبر 2015

الدرس الثالث

قريباً إن شاء الله

معلومات عن الكتاب

مدة العرض: لم يكتمل بعد.
مستوى الدخول: أكاديمي.
مستوى التخرج: أكاديمي.
بعض المواضيع التي يناقشها الكتاب:

  1. خطوات عمل متحكم الشخصية الخاص بك.
  2. الطريقة الواقعية لعمل الجاذبية gravity.
  3. مُحرِّك الفيزياء Physics Manager.
  4. سلسِلة الحقول [SerializeField].
  5. الإلقاء Casting.
  6. الجذر root.
  7. السطح المرسوم normal.
  8. كرة تماسّ المتصادمات OverlapSphere.
  9. إضافة قوة انفجار AddExplosionForce.
  10. الدوال الجانبية Coroutines.
وغير هذا من المواضيع...